مرحباً بك في منتدى Grand Theft Auto Bahrain Revolution

الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
X-Steel - Link Select 2

شاطر | 

حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية

كاتب الموضوعرسالة
vip

مُساهمةموضوع: حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية   السبت مارس 09, 2013 10:15 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

بدءنآ بصنع شعارات السيرفرات و هي متطآبقة 100% يعني مافي يمين و لآ يسآر بالظبط اللي يبي شعار اي سيرفر يحط اسم السيرفر

و بجيب اليه الشعار حآلآ + لآثبات ان لدينآ الشعارات الاصلية الصور التآلية,,,,:

ههه
زائر

مُساهمةموضوع: طلبات شعا رسيرفرات   السبت ديسمبر 14, 2013 7:16 pm

ابي شعار سيرفر اهل البحرين وابي شعار سيرفر نمور الهجولة ويش تقصد  شكراً  lol!  عجيب  منقول  لا تعليق  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج ر نمر الهجولة
ali1998bh
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية   الخميس سبتمبر 11, 2014 2:22 pm

سلام عليكم

ابي شعار مكتوب عليه سيرفر فرسان الثورة

وشكراا لك اخي تسلم

حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية
صفحة 1 من اصل 1